وزير الزراعة يفتتح فرع كبار العملاء( VIP) بمبنى الادارة العامة لكاك بنك بعدن
وزير الزراعة يفتتح فرع كبار العملاء( VIP) بمبنى الادارة العامة لكاك بنك بعدن
مراقبون برس _ عدن _ خاص
السبت 19 نوفمبر 2022 الساعة 17:43

افتتح اللواء سالم السقطري، وزير الزراعة والري والثروة السمكية، اليوم السبت، فرع النخبة لكبار العملاء ( VIP) لبنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) في العاصمة عدن.

وفي حفل الافتتاح الذي حضره القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لكاك بنك ونائب محافظ البنك المركزي اليمني الدكتور محمد باناجه وقيادة الغرفة التجارية وقيادة أمن عدن والمهندس/عدنان الكاف وكيل محافظة عدن وكبار الشخصيات من رجال المال والأعمال، أكد عماد عبدالقادر مدير فرع كبار العملاء ( VIP) أن إنشاء هذا الفرع يعتبر تفرد لكاك بنك على مستوى الجمهورية لخدمة كبار العملاء َتلبية احتياجاتهم الخدمية بكل الطرق الحديثة والتسهيلات الفنية المختلفة وأوضح أن الفرع يتميز بكافة الخدمات المصرفية المتميزة منها السرعة والكفاءة والأمان.

وأشار الشبري أنه تم إنشاء هذا الفرع حسب استراتيجية البنك في تلبية كافة احتياجات كبار العملاء والشركات الكبيرة حيث تعتبر بداية موفقة لنجاح اكبر لكاك بنك بالتزامن مع عيد الثلاثين من نوفمبر.

من جانبه أوضح الاخ ماجد الداعري المستشار الإعلامي لكاك بنك أن هذا الفرع يعتبر واجهة لكاك بنك في خدمة كبار العملاء والتجار والمستثمرين وتقديم التسهيلات الخدمية بكل سرعة وأمان. مشيراً إلى أن شكوى العملاء كانت تتمحور دوما من روتين البيروقراطية في التعاملات وهذا الفرع هو لإنجاز أسرع المهمات لكبار عملاء البنك بمثابة الواجهة المشرف للبنك، وبحيث يكون نافذة رئيسية في تقديم خدمة متميزة سريعة عبر نظام مصرفي عالمي حديث من شركة أوراكل العالمية . وقال الداعري إن هذا الفرع يمثل انطلاقة ريادية جديدة في اطار التميز المتوسع لانشطة البنك واتساع رقعة خدماته في كل مناطق اليمن ونحو خلق بيئة تنافسية مصرفية عالمية وإقليمية وربط المناطق المحررة بالعالم الخارجي والبنوك المراسلة الدولية.