كاك بنك يفتتح فرعه النخبوي الأول (VIP) لكبار العملاء بعدن(صور)
كاك بنك يفتتح فرعه النخبوي الأول (VIP) لكبار العملاء بعدن(صور)
مراقبون برس-عدن
السبت 19 نوفمبر 2022 الساعة 16:36

افتتح وزير الزراعة والري والثروة السمكية - رئيس الجمعية العمومية لبنك التسليف التعاوني الزراعي اللواء سالم السقطري، ووكيل محافظة عدن المهندس عدنان الكاف، والرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني الزراعي (كاك بنك) حاشد الهمداني، اليوم السبت، في مبنى الإدارة العامة بمدينة كريتر في العاصمة المؤقتة عدن، العمل في فرع النخبة لكبار العملاء (VIP)، برعاية دولة رئيس الوزراء د.معين عبدالملك.
وطاف وزير الزراعة والمرافقين له بأقسام فرع البنك الجديد، واستمعوا من الرئيس التنفيذي للبنك حاشد الهمداني إلى شرح مفصل عن مستوى الخدمات التي يقدمها فرع النخبة لخدمة كبار العملاء، والذي أوضح أن الفرع يعمل وفق أرقى وأحدث الانظمة المصرفية، مشيرا إلى أنه يتميز بالدقة والسرعة الفورية في تلبية متطلبات كبار العملاء من رجال المال والأعمال والشركات.
وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد وزير وزير الزراعة اللواء سالم السقطري على أهمية فرع البنك الخاص بخدمة كبار العملاء، والذي يهدف الى تقديم خدمات راقية لكبار العملاء من رجال المال والأعمال بما يتواكب مع التطور التكنولوجي المصرفي العالمي.
وأضاف الوزير السقطري بأن افتتاح فرع (كاك بنك) الجديد يأتي ضمن مساعي البنك لتحسين العملية المصرفية في مختلف مناطق البلاد، وتقدم التسهيلات اللازمة لكبار العملاء من رجال المال والأعمال والشركات.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للبنك، حاشد الهمداني، أن قيادة البنك تحرص دائما على تقديم أفضل الخدمات للعملاء.. موضحا أن افتتاح هذا الفرع سيقدم خدمات متميزة لكبار العملاء لما يتميز به من أنظمة مصرفية حديثة.
وأضاف - في تصريح صحفي له - أن البنك حصل على نقلة نوعية في مجال التحول الرقمي بعد تحقيقه أعلى درجات التقييم الفني الخاص بجودة الأداء المصرفي وتطور الخدمات الالكترونية ونظام المدفوعات، وذلك بحصوله على جائزة التمييز لعام 2022 من مجموعة المصارف الدولية في مدينة اسطنبول.