شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت تعلن عن مناقصة عامة (المواعيد والشروط)
شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت تعلن عن مناقصة عامة (المواعيد والشروط)

اعلنت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت اليوم الاربعاء عن رغبتها في إنزال المناقصة العامة رقم (1) لعام 2022م والخاصة بتوريد العلاجات المستمرة لذوي الأمراض المزمنة من موظفي الفرع للعام 2022م والممولة ذاتياً.
وقالت الشركة في اعلانها على الراغبين بالتقدم لهذه المناقصة تقديم خطاب رسمي ممهور بالختم لطلب الاطلاع وشراء وثائق المناقصة خلال الفترة المسموح بها لبيع الوثائق وفي أوقات الدوام الرسمي وذلك إلى العنوان التالي : (شركة النفط اليمنية _فرع ساحل حضرموت الكائن بجول مسحة_قسم المشتروات) علماً بأن رسوم وثائق المناقصة هي مبلغ وقدره (100,000) مائة ألف ريال لا تُرد.
ووفق اعلان الشركة فانه يُشترط لتقديم العطاء الإلتزام بالشروط الآتية:
1) إرفاق ضمان العطاء وقدرة (2,700,000 ريال) مليونان وسبعمائة ألف ريال فقط، سواء كان بشيك مقبول الدفع أو ضمانة بنكية خالية من أي قيد للإلغاء من بنك معتمد لدى البنك المركزي اليمني ساري لمدة لا تقل عن ثلاثين يوماً من تاريخ انتهاء فترة صلاحية العطاء .
2) أن تكون فترة صلاحية العطاء لمدة تسعون يوماً من تاريخ فتح المظاريف.
3) إرفاق صور من البطائق التالية :
أ- إرفاق صورة من السجل التجاري ساري المفعول وبطاقة العضوية سارية المفعول.
ب- إرفاق صورة من البطاقة الضريبية سارية المفعول.
ج- إرفاق صورة من البطاقة الزكوية سارية المفعول.
د- إرفاق صورة من البطاقة التأمينية سارية المفعول.
ه‍- إرفاق صورة من رخصة مزاولة المهنة سارية المفعول.
ز- إرفاق وثائق المناقصة المسلمة من شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت للمتقدمين على أن تكون ممهورة بختم شركة النفط اليمنية بفرع ساحل حضرموت وختم المتقدم.
4) الإلتزام بما ورد في الشروط العامة والوثائق المرفقة بالمناقصة.
5- تقدم العروض بالريال اليمني شاملة للاستقطاعات القانونية بحسب القوانين.
6- تقدم العطاءات خلال شهر من تاريخ أول يوم إعلان في مظروف مختوم بالشمع الأحمر محدد فيه اسم صاحب المناقصة وموضوع المناقصة ورقمها واسم مقدم العطاء وعنوانه، وتقدم المظاريف إلى قسم المشتروات لشركة النفط اليمنية بفرع ساحل حضرموت وذلك في أوقات الدوام الرسمي، علماً أن آخر موعد لبيع وثائق المناقصة يوم الأحد الموافق 
2022/5/15م .
7- آخر موعد لاستلام العطاءات وفتح المظاريف تمام الساعة الحادي عشرة صباحاً يوم الخميس الموافق 2022/5/19م بقاعة الإجتماعات بمقر شركة النفط اليمنية بفرع ساحل حضرموت ولن يُقبل أي عطاء يرد بعد هذا الموعد وسيتم فتح المظاريف في الموعد المحدد وبحضور مقدمي العطاءات أو مندوبيهم بموجب تفويض رسمي بذلك.