الشيخ العرادة يشيد بالمواقف الإنسانية للحضارم ويشكر البحسني لدعم صمود مأرب
الشيخ العرادة يشيد بالمواقف الإنسانية للحضارم ويشكر البحسني لدعم صمود مأرب

أشاد محافظ محافظة مأرب الشيخ / سلطان العرادة، بالمواقف الإنسانية والأخوية لإبناء حضرموت كافة ووقوفهم ومساندتهم إلى جانب أخوانهم في مأرب لدعم صمودهم ضد المليشيات الحوثية.
وقال محافظ مأرب إن حضرموت معروفة بقيادتها ورجالها الذين لهم دور بارز في ترسيخ العلاقات مع جميع ابناء المحافظات الأخرى والوطن، ومواقفهم الوطنية في مختلف المنعطفات والأزمات.
 جاء ذلك خلال لقائه أمس، وفد حضرموت برئاسة الأستاذ / حسن سالم الجيلاني وكيل محافظة حضرموت، رئيس القافلة المسيرة من حضرموت إلى مأرب. 
وفي اللقاء رحب المحافظ العرادة بوفد حضرموت، مثمنا جهودهم وتلبية الواجب الإنساني في ظل ما تشهده مأرب من تصد للعدوان الحوثي، معربا عن شكره وتقديره للسلطة المحلية بحضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، مبديا مبادلة الوفاء واستعداد قيادة محافظة مأرب ومواصلتها للتعاون مع قيادة وابناء حضرموت في كافة المجالات.  
بدوره قدم الوكيل الجيلاني تحيات المحافظ البحسني للمحافظ العرادة ولأبناء مأرب جميعا، وقال إن هذه القافلة الإغاثية المقدمة من حضرموت تأتي استشعارا وتلبية لنداء الواجب من محافظ حضرموت وأبناء حضرموت لدعم الجانب الإنساني وتخفيف معاناة أبناء مأرب ودعم صمودهم جراء الحرب التي تشنها مليشيا الحوثي الانقلابية على مأرب،مؤكدا أن حضرموت كانت السباقة لتقديم المساعدات الإنسانية، مشيرا إلى أن ان السلطة المحلية بحضرموت بقيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقه العسكرية الثانية تثمن عاليا كل الانتصارات والتقدم في الجبهات القتالية التي حققها الجيش الوطني ضد الميليشيا الحوثية في مأرب الصمود والشموخ والعزة، شاكرا لهم حسن الاستقبال والضيافة وترتيب اجراءات استلام القافلة الإغاثية العاجلة للمواد الغذائية وسط حضور رسمي وشعبي.