زوج احلام العشاري يروي تفاصيل جريمة قتل زوجته على يد قيادي حوثي (فيديو مؤثر)
زوج احلام العشاري يروي تفاصيل جريمة قتل زوجته على يد قيادي حوثي (فيديو مؤثر)

تداول ناشطون على مواقع الانترنت مقطع فيديو لزوج الشابة اليمنية، “أحلام العشاري”، يتحدث فيه عن جريمة مقتل زوجته على يد مجموعة من عناصر ميليشيات الحوثي، الذين اقتحموا منزله قبل أيام.
 
واتهم الزوج أحد قياديي ميليشيات الحوثي ويدعى “أبو بشار الشيبي” بقتل زوجته، عندما اقتحمت مجموعته منزل الزوج ولم يجدوه، لينهالوا بالضرب على زوجته “أحلام”، حتى فارقت الحياة، متسائلاً: “أين زعيم الحوثيين الذي قالوا إنه ينصف الناس؟”.
 
وكان الناشطون قد تداولوا خلال الساعات الماضية، صوراً مؤلمة، ظهر فيها اثنين من ابناء السيدة القتيلة يبكون فوق جثة والدتهم خلال تشييعها، معتبرين أن تلك الجريمة وصمة عار في جبين كل يمني لا يقف ضد تلك الميليشيات، على حد قولهم.
 
تزامناً، علق رئيس الحكومة اليمنية الشرعية، “معين عبدالملك”، واصفاً الاعتداء على “أحلام” بأنه جريمة تكشف مدى وحشية الميليشيات واستباحتها لحياة اليمنيين ومنازلهم وانتهاك حرمات البيوت.
 
يشار إلى أن ناشطون من المدينة قد اكدوا أن السيدة فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى بوقت قصير متأثرةً بالإصابات، التي تعرضت لها، مشيرين إلى أن الاعتداء وقع الخميس، أثناء بحث الميليشيات عن زوجها، والذي وجهت له تهماً بالسرقة.