المحافظ البحسني يرحب بعودة عمل مجموعة بغلف بحضرموت ويثمن اسهماتها التي يشهد لها التاريخ
المحافظ البحسني يرحب بعودة عمل مجموعة بغلف بحضرموت ويثمن اسهماتها التي يشهد لها التاريخ

رحب محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني،بعودة عمل مجموعة بغلف بحضرموت ودعمها للمشاريع الخيرية والانسانية التي تساند جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، مثمناً أعمالهم الخيرية واسهاماتهم التي يشهد لها التاريخ.
 
واطلع المحافظ البحسني خلال لقاءه صباح اليوم بالمكلا بالشيح ناصر باحكيم ممثل مجموعة بغلف والشيخ سعيد الشكل وكيل المجموعة في اليمن ، على نشاط مجموعة أوقاف الشيخ أحمد محمد بغلف، وأبرز خدماتها وتدخلاتها في دعم الجمعيات والمؤسسات الخيرية في مختلف القطاعات بحضرموت.
 
ووفق المكتب الاعلامي للمحافظ فقد ثمن محافظ حضرموت ما يقدمه رجال الخير ومجموعة بغلف على وجه الخصوص التي كانت لها اسهامات يشهد لها التاريخ، وخدمات كبيرة في مختلف القطاعات، مبدياً استعداد السلطة المحلية بالوقوف إلى جانب مجموعة بغلف ومساندتها وتقديم لها كافة التسهيلات في سبيل تنفيذ المشاريع المزمع تنفيذها في حضرموت.
 
من جانبها ثمنت قيادة مجموعة بغلف التسهيلات التي قدمتها السلطة المحلية بحضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم للسلطة المحلية بحضرموت، من خلال تنفيذ مشاريع في القطاعات ذات الأثر الاجتماعي.