مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت تبشر بنجاح تواصل بن حبريش مع محطة الحرشيات في تشغيل مولد جديد خلافا لتبريراتها لإيقاف تشغيلها
مؤسسة كهرباء ساحل حضرموت تبشر بنجاح تواصل بن حبريش مع محطة الحرشيات في تشغيل مولد جديد خلافا لتبريراتها لإيقاف تشغيلها

أكدت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت عن نجاح تدخل وكيل اول محافظة حضرموت عمر بن حبريش بالتواصل مع قيادة محطة الحرشيات لادخال مولد اضافي للخدمة مساء هذه الليلة لتجاوز الاختناقات وتقليل ساعات انقطاع التيار الكهربائي على مناطق ومديريات ساحل حضرموت وتغطية العجز بمنظومة الشبكة، وذلك خلافا لمزاعم وتبريرات إدارة المحطة بوجود مخاطر فنية تستدعي صيانة ملحة عاجلة استودعت إيقاف مولدات للمحطة.

وأوضحت الإدارة ان إعادة تشغيل مولد لمحطة الحرشيات لباجرش وشركائه يأتي "نتيجة خروج وتوقف عدد من المولدات عن الخدمة في بعض المحطات لتجاوز ساعات التشغيل والحاجة الماسه لتنفيذ اعمال الصيانة".

وحسب بلاغ لإدارة إعلام مؤسسة كهرباء الساحل فقد جاءت الاستجابة من قبل قيادة محطة الحرشيات مساء هذا اليوم بعد تواصل الوكيل الاول وتجاوب إدارة المحطة بإعادة تشغيل مولد من ضمن المولدات الطاقة الكهربائية المتوقفة لتعزيز القدرة التوليدية والذي سوف يساهم في تجاوز الإختناقات وتقليل ساعات الطفي. وفق تعبير البلاغ الذي يؤكد وجود إمكانيات بتشغيل محطة باجرش لأكثر من مولد في حال تواصل مسؤولي السلطة المحلية بحضرموت مع إدارتها التي تزعم وجود حاجة فنية ملحة لاعادة الصيانة الدورية لمولدات المحطة.