لن ننساك!

في المباراه التي اقيمت مساء الأمس بالعاصمة المؤقته عدن والتي جمعت نادي التضامن بحضرموت بنظيره شعله عدن، قام الكابتن هاني عبدالكريم لاعب وحده عدن والمنتخب الوطني لكرة القدم سابقا، بلفته إنسانيه وأخلاقيه عظيمة عبر من خلالها احياء ذكرى فقيد الرياضة الكابتن خالد بن بريك لاعب نادي شعب حضرموت بطريقته الخاصه..
إننا في نادي شعب حضرموت وجماهيره العريضه وكل ابناء المحافظة نثمن تثميناً بالغاً هذه الروح الإنسانية والفته الكريمة والعظيمة التي تدل على نبل الاخلاق والقيم النبيله وتعبر عن الوفاء والإخلاص والتذكير بالفقيد خالد بن بريك، وهو الرجل الذي قدم عصاره جهده وطاقته وسخر كافة إمكانياته لخدمة الرياضة والرياضيين.. #كما نعبر في ذات السياق عن إمتنانا وتقديرنا الكبير والبالغ للكابتن هاني على هذه اللفته الجميلة التي تعبر عن نبل أخلاقه إتجاه زميله وفقيد الرياضة الوطنية، ونبعث له من حضرموت تحياتنا الكبيره وإعتزازنا بما سر به قلوبنا وبعث في نفوسنا الأمل بأن هنالك رجالاً مخلصين متذكرين دائماً وابدا لمن رحلو من دنيانا، ولكن لم ولن يرحلوا من قلوبنا بما قدموه خلال مسيرة حياتهم الحافله بالعطاء.
#علما بأن الكابتن هاني عبدالكريم ورفيقة الكابتن عامر الكيله تحملا عناء ومشقة السفر وشاركا ابناء حضرموت واسرة الفقيد احزانهم وتقديم واجب العزاء بالعاصمة المكلا.
#شكرا_كابتن_هاني 
#د_خالد_العكبري 
رئيس نادي شعب حضرموت